منتديات فرصتي الاعلانية - عرض مشاركة واحدة - زرع الشعر اسطنبول - newage عيادة
عرض مشاركة واحدة
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية fbacker
 
fbacker
fbacker غير متواجد حالياً
اعـلاناتي / ردودي
 
رقم عضويتي : 2401
تاريخ تسجيلي : Aug 2016
مكان إقامتي :
صفتي :
مشاركاتي : 1
نقاطي : 10
تقييمي : fbacker is on a distinguished road
افتراضي زرع الشعر اسطنبول - newage عيادة

كُتب : [ 24-08-2016 - 02:36 PM ]


“نيو آيج” لزرع الشعر

يتم في “نيو آيج” في كل زمان تقديم الخدمات باستخدام أحدث التطورات الطبية بأعلى جودة، و نود أن نجعل مرضانا يشعرون بأنهم أصبحوا في أياد أمينة معنا.

إن عملية زرع الشعر في نيو آيج – و على النحو الذي يحدده القانون – ليست تحت إشراف و سيطرة الطبيب، و إنما تتم من قبل خبراء متخصصين بالجراحة التجميلية بالتحديد.

و لإتمام عملية زرع الشعر بنجاح، يجب أن يتم الإقتصار على استخدام بفعالية بصيلات الشعر الموجودة في المنطقة المانحة بالتحديد. و مع أخذ البصيلات التي سيتم استخدامها من المنطقة المانحة، و نظراً لعددها المحدد و نظراً لعدم إمكانية نمو بصيلات جديدة مكان التي تضررت، يصبح وضعاً يتطلب إجراء عملية لزرع هذه البصيلات من قبل جراح تجميلي خبير و متخصص، وهذه الشروط هي فرصة لا يمكن أن تفوّت، بإجراء عملية زرع للشعر بنجاح.

إن خبراء الجراحة التجميلية في نيو آيج هما الدكتور إلكار أبايدن و الدكتورة أوزغه أرغون، و هما يقومان بإجراء عملية زرع الشعر منذ العام 2004 باستخدام طريقة FUE، كما يقومان بمشاركة تجاربهم في هذا الموضوع مع المؤتمرات الدولية و الندوات، ويقومان بنتظيم تدريبات تعليمية لزملائم في هذا المجال حول طريق زرع الشعر بطريقة FUE بالتعاون مع المجلة الدولية لجراحة زرع الشعر (ISHRS).

و يتم في نيو آيج إجراء عمليات زرع الشعر باستخدام طريقة FUE و علاجات الشعر الحديثة بدقة و عناية متناهيين.

تقوم نيو آيج بأنشطتها و خدماتها خارج تركيا أيضاً، في الإمارات العربية المتحدة، و مصر، و دولة الكويت، و الدول الأوروبية و روسيا.

للتواصل :
Fulya Terrace, Hakki Yeten شارع No:11, C1-67, 34365 Fulya / اسطنبول تركيا


WhatsApp : 0090541 237 3400


WhatsApp : 0090543 470 4709


البريد الإلكتروني: contact@newage-clinic.com

http://newage-clinic.com/ar
















رد مع اقتباس